شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اول لقاء....
الموضوع
:
اول لقاء....
عرض مشاركة واحدة
29-04-2008, 14:23
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
204
تاريخ التسجيل :
21 - 4 - 2008
فترة الأقامة :
6637 يوم
أخر زيارة :
14-11-2008
المشاركات :
140 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: اول لقاء....
اطياف كلماتك اغرقت
بعض سفائن احزانى
فاجعلنى اجوب سمائك واتقلد بعض كلماتك
علنى اهاجر تلك الارض
واعاود الظهور خلف نافذه الزمن
حيث الرحيق الذى احب التواجد بجوار رومانسيته
تحياتى لكِ
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
كي تصبح خبيرا في البحث في, Google
•
برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات ......100/100
•
برنامج يمسح الصوت من الاغنية ويترك الموسيقى او العكس MaGiC K
•
برنامج لتصـميم صـور متــحركة جديد جديد جديد روعة
•
وردتي الجميلة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.02 يوميا
الفارس الأسود
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الفارس الأسود