شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اول لقاء....
الموضوع
:
اول لقاء....
عرض مشاركة واحدة
29-04-2008, 14:23
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
204
تاريخ التسجيل :
21 - 4 - 2008
فترة الأقامة :
6637 يوم
أخر زيارة :
14-11-2008
المشاركات :
140 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: اول لقاء....
اطياف كلماتك اغرقت
بعض سفائن احزانى
فاجعلنى اجوب سمائك واتقلد بعض كلماتك
علنى اهاجر تلك الارض
واعاود الظهور خلف نافذه الزمن
حيث الرحيق الذى احب التواجد بجوار رومانسيته
تحياتى لكِ
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
برنامج للتحميل من You Tube
•
Fotosketcher أروع برنامج لتحويل صورتك الى لوحة مرسومة باليد و مجانا
•
برنامج A1 Website Download 1.3.1
•
حصرياً البرنامج النادر onspeed لتسريع النت النسخة الأخيرة
•
برنامج Nature Illusion Studio 2.5 لاضافة شلالات ومناظر طبيعية حية لصورك *روعة*
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.02 يوميا
الفارس الأسود
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الفارس الأسود