شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أنا الهائم في محبرة السكر
الموضوع
:
أنا الهائم في محبرة السكر
عرض مشاركة واحدة
31-05-2009, 21:51
رقم المشاركة : (
11
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6338 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: أنا الهائم في محبرة السكر
ماذا اقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربما ان اقف صامتة ليس لاني لا استطيع الكلام لكن العبرة تختنق بي لا استطيع التعبير فمهما وصفت الالهام والاقلام ستبق عاجزة ...........................
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
لو حياتك قصة ماذا تختار عنوانها
•
الحب الحقيقي
•
ماذا اريد
•
خطورة موقع البحثGoogle.com
•
لمن يتذوق الحب
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر