شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - نقاش بين ابو جهل وابو لهب
الموضوع
:
نقاش بين ابو جهل وابو لهب
عرض مشاركة واحدة
31-05-2009, 21:29
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6335 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: نقاش بين ابو جهل وابو لهب
كان ابو جهل يشرب كابتشينو في ستار بكس في بني قينقاع وكان فاتح البلوتوث جاته رساله
من الأوس والخزرج فايروس فغضب غضبا شديدا! ورمى الكابتشينو في وجه الشباب.! وفي
رواية اخرى انه لم يدفع الفاتورة!! محشش يكتب قصة تاريخيه
...
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
خالد النورس اتفضل برجلك اليمين
•
اغلق هذه الثغرة في مسنجرك
•
حروفي تخجل لانها تحبك
•
اين نوع من الاطفال كنتوا (بصراحة)
•
مبروك للطفيلة ابنائك هم اهل الهمة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر