شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ماهو احساسك اذا لم يرد احد على موضوعك000؟
الموضوع
:
ماهو احساسك اذا لم يرد احد على موضوعك000؟
عرض مشاركة واحدة
30-05-2009, 04:37
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6589 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ماهو احساسك اذا لم يرد احد على موضوعك000؟
الله ينور عليكي انا مثلك واكثر من مره ارد
على مواضيع الشعر والخواطر
بأني ما بعرف شي
بس انا قصدت المواضيع بشكل عام
وخصوصا لما تلاقي المشاهدات
100 والردود 0
.
.
منوره ريماس
.
.
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
سوري وامريكي ومسلم ونصرانيه....
•
انت كالكلب....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
•
"الإرهاب " ينجو من عادل إمام ونجدت أنزور ووحيد حامد
•
شوف ام سامي ايش بتعمل...
•
ادم وحواء وحب صح!!!!!
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان