شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل ندمت على معرفة احد الاشخاص
الموضوع
:
هل ندمت على معرفة احد الاشخاص
عرض مشاركة واحدة
28-05-2009, 23:41
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1094
تاريخ التسجيل :
9 - 5 - 2009
فترة الأقامة :
6254 يوم
أخر زيارة :
07-06-2011
المشاركات :
7,087 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: هل ندمت على معرفة احد الاشخاص
فعلا هناك شخص تمنيت انني لم اعرفه طبعاً واحد مش وحده
يمكن هذه الغلطة الوحيدة في حياتي انني تعرفت عليه
مشكورة اخت هبه .. ضروري تذكريني فيه
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هل رأى منكم العقرب وهو يلد ؟
•
أروع جدل بين ذكر وأنى
•
صور متحركه لطيور
•
اختار رقم وجاوب على السؤال
•
كيف تخبر زوجتك خبر سيء ؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.13 يوميا
المشتاق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المشتاق
زيارة موقع المشتاق المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها المشتاق