شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - رقص على جراح
الموضوع
:
رقص على جراح
عرض مشاركة واحدة
16-05-2009, 21:34
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1075
تاريخ التسجيل :
2 - 5 - 2009
فترة الأقامة :
6264 يوم
أخر زيارة :
10-08-2010
المشاركات :
2,089 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: رقص على جراح
أما أنا فإني..
سأكتفي بدمعي وحزني..
فالصمت كبرياء
والحزن كبرياء
عندما اقرا كلامك لا استطيع الا الصمت فالكلمات لا تستطيع التعبير عن هذا الابداع يا هشام
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
القران الكريم ... ماذا يفعل لك عند موتك ؟؟
•
يا .....صاحب الهم
•
اسرة الكرة الاردنية تبارك رئاسة الامير علي لدورة جديدة
•
نصائح من ذهب لبشرتك ..
•
شوف اسمك بالياباني............................ههههههههههههه هههه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.33 يوميا
ندووش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ندووش
البحث عن المشاركات التي كتبها ندووش