شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - قطيعه الرحم واسببها . للنقاش
الموضوع
:
قطيعه الرحم واسببها . للنقاش
عرض مشاركة واحدة
13-05-2009, 12:49
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
876
تاريخ التسجيل :
12 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6315 يوم
أخر زيارة :
20-01-2023
المشاركات :
4,260 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: قطيعه الرحم واسببها . للنقاش
صحيح استاذ الغرام والله طرحت هذا الموضوع بسبب حلقه شاهدها فى برنامج دينى تحدث فيه ام عن أعاقه ابنها لها ويا الله على صوت بكائها والله ابكتنا كلنا بالبيت وقلبى وجعنى كتر
الله يعافيك استاذ الغرام يسلمو المرور الغالى خى
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
دموع القمر
•
ما ذنب بسمله
•
مكان خاص بوضع مواضيع المُسابقه
•
ماذا تفعل عندما تشتاق الى اشخاص لم يعد لهم وجود بحياتك؟
•
شوفو ذكاء الصعيدى
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.67 يوميا
نور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور
البحث عن المشاركات التي كتبها نور