شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - علمنى يا رسول الله
الموضوع
:
علمنى يا رسول الله
عرض مشاركة واحدة
12-05-2009, 14:53
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
522
تاريخ التسجيل :
24 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6424 يوم
أخر زيارة :
18-02-2011
المشاركات :
3,326 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: علمنى يا رسول الله
اللَّهُمَّ إِني أعُوذُ بِكَ مِنَ الهَمّ والحُزن،
وأعُوذُ بِكَ مِنَ العَجْزِ والكَسَلِ،
وأعُوذُ بِكَ مِنَ الجُبْنِ والبُخلِ،
وأعوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرّجالِ".
بارك الله فيك نور
ونور الله دربك لما يحب ويرضى رب العالمين
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
غزل رياضي
•
`·.¸¸.·¯`··._.· (اخــتبر مــعلومــاتــك)`·.¸¸.·¯`
•
๑ஜ๑ لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ๑ஜ๑
•
**&& معنى الكيد &&**
•
((قصة جميلة من أمثال الحكم الصينية))
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.52 يوميا
فله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فله
البحث عن المشاركات التي كتبها فله