شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - الطاعة إحترام أم إستسلام؟؟؟؟؟
الموضوع
:
الطاعة إحترام أم إستسلام؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
28-04-2009, 18:57
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
375
تاريخ التسجيل :
26 - 9 - 2008
فترة الأقامة :
6478 يوم
أخر زيارة :
10-11-2010
العمر :
43
المشاركات :
5,016 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: الطاعة إحترام أم إستسلام؟؟؟؟؟
الطاعة لله وحده لا شريك له و بدون حدود
أما مفهوم الطاعة للإنسان فهو تعبير نسبي
فطاعة الوالدين واجبة و لكن إلا في الشرك بالله
أما جميع الأشخاص الآخرين فهو لا يستقيم مفهوم الطاعة و يتغير بإحترام الآخرين أو الأشخاص و الإحترام واجب و لبدى منه حيث أنّ مفهوم الطاعة للأشخاص يعتبر خضوع أو ذل لأنّ لكل شخص كيانه وآرئه و أفكاره و شخصيته الّتي يجب إحترامها كما يجب عليه إحترام آرئ و أفكار غيره و لهذا لا يجب إعتبار إحترام آرئ الغير بالطاعة فالطاعة لا ترمز إلاّ للخضوع و الخضوع إلاّ لله أولا و بدون حدود و للوالدين ثانيا و لكن بحدود ألا وهو الشرك بالله
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
المشرف ابو تامر الحجاج مديرا لنادي معلمي الطفيلة
•
قروب صدى الحجاج ع الفيس بوك
•
برنامج WebcamMax 5.4.0.8 لاضافة اكثر من 1500 تاثير رهيب على كاميرا الويب
•
انحناءات الزوايا
•
اذا كنت اردني ....... ادخل وبكل فخر
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.77 يوميا
خالد النورس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد النورس
زيارة موقع خالد النورس المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد النورس