شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - من حضرتك ......
الموضوع
:
من حضرتك ......
عرض مشاركة واحدة
28-04-2009, 18:33
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
791
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6336 يوم
أخر زيارة :
21-02-2023
المشاركات :
561 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: من حضرتك ......
أطير من الفرح لا من لفى حرفك وحياني
أحس اني أهم الناس لامن قلت لي اشلونك
....
أنا في دنيتي تايه ولا ادري وين عنواني
ويوم اني عرفتك صار عنواني هو حروفك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
من غرائب الأطفال
•
15 عشر نصيحة ذهبية
•
قــــــــــــ 14 ـــــــــــــــــر !!
•
رسالة من أم في دار المسنين
•
اللهم حرمه على النار
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
ابو عبدالرحمن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو عبدالرحمن