شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - من حضرتك ......
الموضوع
:
من حضرتك ......
عرض مشاركة واحدة
28-04-2009, 18:33
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
791
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6336 يوم
أخر زيارة :
21-02-2023
المشاركات :
561 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: من حضرتك ......
أطير من الفرح لا من لفى حرفك وحياني
أحس اني أهم الناس لامن قلت لي اشلونك
....
أنا في دنيتي تايه ولا ادري وين عنواني
ويوم اني عرفتك صار عنواني هو حروفك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
50 طريقة لتعويد الأبناء على الصلاة
•
إذا كنت معصب ... تفضل معي ..
•
أسوة حسنة
•
15 عشر نصيحة ذهبية
•
أحلى بطيخة .. لأجمل تعليق !!
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
ابو عبدالرحمن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو عبدالرحمن