شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل هذا أمر عادى أم غير لائق؟
الموضوع
:
هل هذا أمر عادى أم غير لائق؟
عرض مشاركة واحدة
20-04-2009, 15:26
رقم المشاركة : (
16
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
463
تاريخ التسجيل :
4 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6440 يوم
أخر زيارة :
27-11-2011
المشاركات :
2,752 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: هل هذا أمر عادى أم غير لائق؟
بس ما في احلى من الرومانسية وبكل الاوقات لكن كل مكان اله حد معين من الرومانسية فخارج البيت احترام كل من الزوجين للأخر هي نوع من الرومانسيه بأدب
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ميك اب كتير هاااااااااااااادي روعة
•
صوتك
•
لن تعجز مفرداتي عن اذابتك
•
احبك سيدي
•
فساتين بأكسسواراتها
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
ميسم الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميسم الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ميسم الجنوب