شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - رسالة من أم في دار المسنين
الموضوع
:
رسالة من أم في دار المسنين
عرض مشاركة واحدة
16-04-2009, 08:31
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
791
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6334 يوم
أخر زيارة :
21-02-2023
المشاركات :
561 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: رسالة من أم في دار المسنين
إن من بكى لهذه الأبيات يحب أمه !! متع الله أمهاتنا جميعاً بنموفور الصحة والسعادة .. وأبعدنا عن العقوق .. فالجنة تحت أقدامهن .. بوكت أقلامكم الرائعة أحبة الصدى المتميز
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
سبحانك اللهم
•
عبر عن حالتك النفسية ..
•
من غرائب الأطفال
•
جمل من الآخر !!!!!!!!1
•
من مكروهات الصلاة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
ابو عبدالرحمن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو عبدالرحمن