شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ترفقي بحالك لا تنصهري
الموضوع
:
ترفقي بحالك لا تنصهري
عرض مشاركة واحدة
13-04-2009, 09:32
رقم المشاركة : (
2
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
866
تاريخ التسجيل :
9 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6318 يوم
أخر زيارة :
13-10-2010
المشاركات :
1,289 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ترفقي بحالك لا تنصهري
عشقتك ولم اخجل بعشقك
ولو تعلم كم انا مجنوووون بحبك
انت الصدر الحنون
الذي ارتمي في احضانه..
وانت الصوت والهمس
الذي يطربني سماعه
دمت بهذا الرونق
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ما هي اسباب سقوط المنتديات
•
صورة واحدة ولكن غريبة بفنها
•
طائر غريب يرافق جثمان رجل
•
قصة فتاه سعودية ابوها رماها للسواق
•
الجميل 00000هو الجميل
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.20 يوميا
نسمة الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسمة الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسمة الجنوب