شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لغة الورود
الموضوع
:
لغة الورود
عرض مشاركة واحدة
12-04-2009, 13:19
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
866
تاريخ التسجيل :
9 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6313 يوم
أخر زيارة :
13-10-2010
المشاركات :
1,289 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: لغة الورود
لن أنســــاك
عندما ابحث بين اوراقي الذابله.
اجد صورتك المكتوب عليها لن أنساك
وتحرك تلك الصوره نبض قلبي
وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي
وتتبعثر الاوراق وتبقي صورتك في خيالي
انساني ما بنساك
زدتني شرف بمرورك 00 ابو معمر
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الحاسة التي لاتنام
•
شوفوا الله شو سوى باللي نساه
•
امران في كل انسان
•
شاب ضرب ابو بالمصحف
•
عندما نحب
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.20 يوميا
نسمة الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسمة الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسمة الجنوب