شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - °l||l° يـا للأســ !! ــــف °l||l°
الموضوع
:
°l||l° يـا للأســ !! ــــف °l||l°
عرض مشاركة واحدة
11-04-2009, 12:01
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
719
تاريخ التسجيل :
21 - 1 - 2009
فترة الأقامة :
6366 يوم
أخر زيارة :
02-02-2023
المشاركات :
867 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: °l||l° يـا للأســ !! ــــف °l||l°
رد: °l||l° يـا للأســ !! ــــف °l||l°
°l||l° يـا للأســ !! ــــف °l||l°
يا للأسف تنزف جروحك دم و دموع و ما أحد
يحس بها حتى من اقرب الناس إليك وانت صامت ..
ياللأسف
فعلا ياللاسف
ولكل الزمن هوه الزمن
والناس هم الناس
لا يتغيرون ولا يغيرون شي
يعطيك الف عافيه حبيبتي
تقبلي مروري
اختك وفاء
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
التعديل الأخير تم بواسطة وفاء الاردنيه ; 11-04-2009 الساعة
12:03
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ما حكم تسجيل الدخول بنطق الشهادتين!!!
•
روائع الكلام
•
خلاص الحين بنساهم
•
اسباب النور يوم القيامه
•
برنامج ضغط وفك ضغط الملفات WinRar 3.71
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.14 يوميا
وفاء الاردنيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وفاء الاردنيه
البحث عن المشاركات التي كتبها وفاء الاردنيه