شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ماذا تفعل عندما تشتاق الى اشخاص لم يعد لهم وجود بحياتك؟
الموضوع
:
ماذا تفعل عندما تشتاق الى اشخاص لم يعد لهم وجود بحياتك؟
عرض مشاركة واحدة
29-03-2009, 23:31
رقم المشاركة : (
2
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
820
تاريخ التسجيل :
25 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6332 يوم
أخر زيارة :
18-04-2011
العمر :
50
المشاركات :
1,516 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ماذا تفعل عندما تشتاق الى اشخاص لم يعد لهم وجود بحياتك؟
موضوع رائع جدا عزيزتي نور
ولكن هل الذكريات التي نود استرجاعها مع الاشخاص الذين فقدناهم لأي سبب كان
هل تفيد ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
قراءاتي من بطون الكتب
•
فلسفة المصائب
•
اليمن السعيد
•
من أين أبدأ ومتى أنتهي
•
ربما اجدني
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.24 يوميا
ابو المعتز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو المعتز
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو المعتز