شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لم يأخذونى منك
الموضوع
:
لم يأخذونى منك
عرض مشاركة واحدة
28-03-2009, 15:26
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
876
تاريخ التسجيل :
12 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6315 يوم
أخر زيارة :
20-01-2023
المشاركات :
4,260 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: لم يأخذونى منك
يا صانع الجمال ماذا اقول لك
فحروفى تخجل ان اضعها ردآ عليك
اخى الغالى احمد لقد انرت متصفحى
بروائع حروفك وعذوبه ما نثرت
لا حرمنى يا غالى الله منك
دمت خى بكل ود
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اكتب اسمك بطريقه مضحكه
•
أساسيات المكياج خطوه بخطوه
•
كيف يسعد أدم وحواء بعضهمآ
•
هذه أنا
•
صدق او لا تصدق مطعم مصنوع من النقود الورقيه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.67 يوميا
نور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور
البحث عن المشاركات التي كتبها نور