شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اطقم شاي
الموضوع: اطقم شاي
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-2009, 02:09   رقم المشاركة : ( 1 )

 http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/000.gif



 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 399
تاريخ التسجيل : 18 - 10 - 2008
فترة الأقامة : 6461 يوم
أخر زيارة : 08-03-2010
المشاركات : 0 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Gladiator غير متصل

افتراضي رد: اطقم شاي



وعلى فكره انا هادا الطقم عندي واحد متلو بعتتلي ياه أمي مع الوالد اخر مره نزل فيا على الاردن

1520.imgcache.jpg
هبه هبه هبه وانا كمان وعلى فكره انا هادا الطقم مااااااااااااااا عندي واحد متلو ومااااااااا بعتتلي اياه ماما من الطفيله ههههههههه بطلي عرط علينا ههههههههههه


604_p16885.jpg




التعديل الأخير تم بواسطة Gladiator ; 27-03-2009 الساعة 02:30
  رد مع اقتباس