شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل وجدت في حياتك من يفهمك
الموضوع
:
هل وجدت في حياتك من يفهمك
عرض مشاركة واحدة
25-03-2009, 12:20
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
876
تاريخ التسجيل :
12 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6314 يوم
أخر زيارة :
20-01-2023
المشاركات :
4,260 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: هل وجدت في حياتك من يفهمك
حببتى نسمه مشكوره كتير على طرحك الرائع
بجد انا وجدت فى خطيبى كتير من المواصفات ديه هو اكتر حد بيفهمنى من غير ما اتكلم
وهو اكنى حد بيتمنى لو مايشفنيش لحظه حزينه
مشكوره يا قمر
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الظن.. درجة من درجات العلم
•
التقييم الذاتى ( قصه قمه فى الروعه)
•
حنينى اليك
•
فاجئ حببتك على طريقتك الخاصه
•
قصه العلم المصرى
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.67 يوميا
نور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور
البحث عن المشاركات التي كتبها نور