شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مع هيكل ؟؟
الموضوع
:
مع هيكل ؟؟
عرض مشاركة واحدة
22-03-2009, 14:11
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6587 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: مع هيكل ؟؟
والله يا ابو قنوه والحكي للجميع
ذكرتني بكلامك لما مدرب كفر سوم الاردني
انتقد خطه انتشار لاعبين البرازيل في الملعب
ووضع اللوم على المدرب البرازيلي
في نهائي مونديال 1998
.
.
.
حط عالنار
.
.
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
تنبؤات نوسترداموس
•
"أخبار النجوم"
•
سجل حضورك اليومي بدعوه لوالديك
•
فقط اصحاب قوه الملاحظه..
•
الرياضة اليوم..26/10/2010
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان