شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - صداقه ندمت عليها( موضوع للنقاش)
الموضوع
:
صداقه ندمت عليها( موضوع للنقاش)
عرض مشاركة واحدة
17-03-2009, 10:31
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
463
تاريخ التسجيل :
4 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6440 يوم
أخر زيارة :
27-11-2011
المشاركات :
2,752 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: صداقه ندمت عليها( موضوع للنقاش)
مررت بأشخاص لا يستحقون الاحترام بعد التعامل معهم لكن لحبي لهم لا انساهم ولا اندم على معرفتهم بل اصبحوا ذكرى مؤلمة وجميلة اتذكرهم بين الحين والاخر
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
المرأة تحب كلمة أحبك والرجل يحب كلمة
•
سـتــايـلـك رقـــيــق وشـيــك ادخلي وشوفي الروعة واووووووووووووووووووووو
•
سارة
•
الشيء الذي لا يعلمه الله
•
اكسسوارات غاية في الجمال
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
ميسم الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميسم الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ميسم الجنوب