شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أحاسيس الجليد دمووع الورد ..!!
الموضوع
:
أحاسيس الجليد دمووع الورد ..!!
عرض مشاركة واحدة
12-03-2009, 17:43
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
876
تاريخ التسجيل :
12 - 3 - 2009
فترة الأقامة :
6316 يوم
أخر زيارة :
20-01-2023
المشاركات :
4,260 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: أحاسيس الجليد دمووع الورد ..!!
رد: أحاسيس الجليد دمووع الورد ..!!
أقف على شواطئ كلماتك وانتظر المزيد اتلهف شوقآ الى بوح قلمك ورقه وعزوبه مشاعرك يا نسيم الزهر ويا رحيق الفل وروعه البنفسج وخفه اليسامين سيدى ينحى وتنحنى كل الاقلام امام روائعك
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
خمس حركات تحبها المرأه
•
طفل ضيع شرف امه
•
المصرى اجمل انسان فى الدنيا
•
دموع القمر
•
املاء مكان الفراغ
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.67 يوميا
نور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نور
البحث عن المشاركات التي كتبها نور