شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لغة عيناك تناجيني ...
الموضوع
:
لغة عيناك تناجيني ...
عرض مشاركة واحدة
09-03-2009, 21:47
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
797
تاريخ التسجيل :
17 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6335 يوم
أخر زيارة :
24-03-2012
المشاركات :
467 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: لغة عيناك تناجيني ...
كل البحار تنثر الاصداف ولكن ليست كلها متشابهه وكل الزهور تنشر عبقها وريحها وليست كل الزهور
متشابهه ولكن انت ماذا نثرت الحبر عطرا وصدفا وجمالا
نثرت الحبر رقة وجملا نثرت قلوب العذارى برقة كلماتك
تسلم على الكلمات الرائعة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
مشروع المليون نكتة
•
لعبة الصور رائعة
•
حبي الوحيد
•
رسالة تقتل من يقرأها (لا تدخل لانك سوف تموت )
•
قالو في الحب (اهداء الى كل انسان خطت يداه كلمة احبك)
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.07 يوميا
فوضى مشاعر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فوضى مشاعر
البحث عن المشاركات التي كتبها فوضى مشاعر