شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - القلب ليس له علاقه بالحب !
الموضوع
:
القلب ليس له علاقه بالحب !
عرض مشاركة واحدة
07-03-2009, 16:36
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6592 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: القلب ليس له علاقه بالحب !
حتى لو هالحكي مقنع وعلمي
والله القلب الي بيدق وبخرب بس الواحد يحب
.
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
.
.
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
رساله اب ...راااائعه
•
لماذا تغير طعم التفاح ؟؟ رائعه
•
انظر كيف اوقعت الجميع في حبها...
•
يالله ورونا شطارتكم والا بس شاطرين على الدنمارك
•
لعبه قويييه (ماحد يزعل)
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان