شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل فقدت الأمل بالحياة ؟؟؟؟
الموضوع
:
هل فقدت الأمل بالحياة ؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
05-03-2009, 18:53
رقم المشاركة : (
1
)
زائر / ضيف
لوني المفضل :
رقم العضوية :
فترة الأقامة :
20632 يوم
أخر زيارة :
01-01-1970
المشاركات :
n/a [
+
]
رد: هل فقدت الأمل بالحياة ؟؟؟؟
رد: هل فقدت الأمل بالحياة ؟؟؟؟
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى ..
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي
وجه السماء ..
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها !!
تحياتي لذوقك هبة تسلمي على موضوعك العذب
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
نظارات شمسية روووعة
•
فلانة محجوزة لفلان !!!! مع أم ضد ؟
•
المرأة وأفة اللسان
•
مهبط الرحمات
•
(تقبيل اليدين) في العدد السابع والعشرون من المجلة النقشبندية
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0 يوميا
النجمه المضيئه