شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - انت رضاب التوت المسكر
الموضوع
:
انت رضاب التوت المسكر
عرض مشاركة واحدة
05-03-2009, 10:18
رقم المشاركة : (
13
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
463
تاريخ التسجيل :
4 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6444 يوم
أخر زيارة :
27-11-2011
المشاركات :
2,752 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: انت رضاب التوت المسكر
جعلتني أسرح مع عذوبة جداول أحرفك والتي إنسابت على جدب أرضي ..
شكراً لدعواتك الندِيَّة التي بلَّلَتْ جفافَ أوراقي ...
شكراً لصفاءِ نفسك
لطفك..
ولاحساسك العذب والحب في سطورك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
دع الدنيا تبكي من جبروت ابتسامتــــــــــــــــك
•
أريــد حــبــاً .. وحبيبـاُ ]]::..
•
روعة الحياة في عيون حزينة
•
احكام التجويد بالصور
•
بالقَلبِ نُحبَّ وٍ بالعَقِلِ نگرِه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
ميسم الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميسم الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ميسم الجنوب