شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ¤*~نصيحة لمن لا يملك صندوق النسيان~*¤
الموضوع
:
¤*~نصيحة لمن لا يملك صندوق النسيان~*¤
عرض مشاركة واحدة
26-02-2009, 17:43
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
719
تاريخ التسجيل :
21 - 1 - 2009
فترة الأقامة :
6366 يوم
أخر زيارة :
02-02-2023
المشاركات :
867 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: ¤*~نصيحة لمن لا يملك صندوق النسيان~*¤
بعض الذكريات ترسم على وجوهنا بسمه
وبعضها يرسم علينا ملامحنا حزن واسى عميق
ولكن في الحالتين ما اجملها الذكريات وما اجمله وقت قديم عشنا به وتألمنا وابتسمنا وتعلمنا
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
!!...متى أمي تمووت..!!
•
فساتين زفاف للمحجبات
•
حشوات منوعه للسندويتشات
•
المحرومون من النظر إلى الله تعالى . . .
•
نماذج من الخط العربي
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.14 يوميا
وفاء الاردنيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وفاء الاردنيه
البحث عن المشاركات التي كتبها وفاء الاردنيه