شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - يا رائعة الخجل .. أحبك !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-2009, 12:39   رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 26-06-2026
المشاركات : 11,948 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج غير متصل

افتراضي رد: يا رائعة الخجل .. أحبك !!



الأنثى التي حملت قصيدتها على ياسمين صدرها
لم تعلم بأني سرقت من فمها الغناء
وقليلا من ذاكرتها
لا تعلم بأن قصيدتها روحٌ معطّلة عن الحياة لانها اراقت دمي
في شراينها .. يا له من انتحار !!!
وكفارة ذلك .. نبعٌ جارٍ ، وخليج الإرتجافات
وشرود الوقت، واعتذار أنفاس الغياب المحموم
ووعود بغرق لا تستكين فيه ضلوع انثى العذاب !!!




  رد مع اقتباس