شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هذيان في الفراغ
الموضوع
:
هذيان في الفراغ
عرض مشاركة واحدة
07-02-2009, 11:12
رقم المشاركة : (
5
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6565 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
رد: هذيان في الفراغ
سيد الصدى
أتلعثم وأنا في حضرتك
تنسل الكلمات مكن فمي
ويرفض القلم البوح
حينما ألمح ما تسكب
تنصهر في الكلمات
أعشقها
أحسها
وترتسم في خاطري
منارات الصدى العمالقة
تلك التي تأسست على يديك
دمت بعافية
ولا حرمني الله هذه الإطلالة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هشاميات .. ويبقى الحرف .. ونبقى معه
•
الملك الحسين لم يكن يطيق نتنياهو وكان يخاطبه بقسوة (نص رسالة)
•
رحبوا معي بشيماء الشام ..
•
هشاميات .. سأعزف لحنا آخر
•
هشاميات ...غصن على صهيل الغيوم
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة