شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هذيان في الفراغ
الموضوع
:
هذيان في الفراغ
عرض مشاركة واحدة
06-02-2009, 14:07
رقم المشاركة : (
1
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6566 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
هذيان في الفراغ
هذيان في الفراغ
لعينيك شدوي
يلملم من جراحاتي طوقا من كلمات
تأسرني .. فتجعلني أسير حزن لا ينضب
ولا تبرح ملامح الحزن وجهي
لعينيك شدوي الذي يملأ الأفق ضياعا في الفراغ
باحثا .. عن لا شيء
باحثا عنكِ .. رغم المسافات المتكسرة..
لعينيك .. أنثر أشواقي ..
أذروها في الرياح
معللا لحظة الفراق بـ (( قال شيئا .. ومضى ..))
غير أن طيفه لم يمض .
لعينيك هذا الهذيان بلا وعي
ولا تزويق
أعرف أنني أكتب بلا فكرة .. بلا معنى
.. لكن كم أنا بحاجة لأن أصرخ ... ولو في الفراغ
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
طلبة البرلمان المدرسي يزورون مجلس النواب
•
وعام آخر
•
مكرمة .. مكرمة .. نادي المعلمين
•
صدى الأماكن
•
مساء متخم بك
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة