شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - رقــــصــــ تحت ضوء القمر ـــــــة ...
الموضوع
:
رقــــصــــ تحت ضوء القمر ـــــــة ...
عرض مشاركة واحدة
26-01-2009, 23:17
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
255
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6595 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
1,936 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: رقــــصــــ تحت ضوء القمر ـــــــة ...
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمن
[ مشاهدة المشاركة ]
يكفيني التامل
ويكفيني الوقوف لبعض اللحظات
لا اجد التعابيير الكافية
ولا المعاني الصالحة
لهذا الكلام الرائع
مرورك اسعدني خيتو هبة
وعسانا ما ننرجم منك ومن طلتك الرقيقة
وانا ممنونة لكـ ولتذوقك ما نقلت
الكـ محبتي واحترامي
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
بُشرى في غَسّقِ الليل !!!
•
السلام عليكم ورحمة الله ممكن القي ترحب^ _ ^
•
الحكمة قيلت لامكان واحد.. بصوراربع.. فصولها اختلفت..
•
قصيدة : دع الأيام .. بشكل صورة ^ _ ^
•
كيف تشغل الكمبيوتر على التلفاز
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.29 يوميا
@حلا@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @حلا@
البحث عن المشاركات التي كتبها @حلا@