شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - زوجة نذلة ...هاذا بلى الي يأمن النسوان..
الموضوع
:
زوجة نذلة ...هاذا بلى الي يأمن النسوان..
عرض مشاركة واحدة
21-01-2009, 12:30
رقم المشاركة : (
10
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
711
تاريخ التسجيل :
20 - 1 - 2009
فترة الأقامة :
6365 يوم
أخر زيارة :
08-04-2026
العمر :
43
المشاركات :
596 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: زوجة نذلة ...هاذا بلى الي يأمن النسوان..
ههههههه والله حلو بس لا يا أبو معمر ما بضن في نسوان زي هيك وهي أكيد هو قاهرها منشان هيك بتعمل فيه هيك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
كن قوياً..................
•
قصة مبكيه جداً
•
قصة 4 مواليد توائم ,, وممرضة حمقاء ,, يبكي لها القلب قبل العين
•
قصه قصيره (للضحك)
•
فلافل
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.09 يوميا
عهد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عهد
البحث عن المشاركات التي كتبها عهد