شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لو حياتك قصة فماذا سيكون عنوانها
الموضوع
:
لو حياتك قصة فماذا سيكون عنوانها
عرض مشاركة واحدة
12-01-2009, 15:52
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
364
تاريخ التسجيل :
15 - 9 - 2008
فترة الأقامة :
6493 يوم
أخر زيارة :
27-02-2015
العمر :
41
المشاركات :
1,556 [
+
]
عدد النقاط :
10
لو حياتك قصة فماذا سيكون عنوانها
لو حياتك قصة فماذا سيكون عنوانها
لو اعتبرت حياتك بكل تفاصيلها
وايامك التي عشتها في الماضي
وتعيشها في الحاضر
ومابها من طموحات
وتطلعات المستقبل الذي يمكن ان تتصوره :
بمثابة "قصة "
يا ترى ما هو العنوان الذي سوف تختاره لتعنون به " قصة حياتك " ؟!
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
حماية المنتدى من كودات التحويل
•
عاصفة ثلجية صفراء
•
علمونـــي
•
منسق مواضيع المنتديات مهم جداً جداً لكل عضو
•
تنبيه مستخدمين إنترنت إكسبلور 6 بأن متصفحهم قديم , وتنصحهم بالترقيه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.24 يوميا
نشمي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نشمي
البحث عن المشاركات التي كتبها نشمي