شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - عن نبع الماء ..
الموضوع
:
عن نبع الماء ..
عرض مشاركة واحدة
22-12-2008, 18:42
رقم المشاركة : (
1
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6567 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
رد: عن نبع الماء .. من شفتيك
رد: عن نبع الماء .. من شفتيك
لحظات التيه والهذيان
هي التي تخلق البوح
فتعالي لنتوه في عالم اللاوعي
فقد اتعبني العقل
اثقلني بنواميسه المعقدة
وحكمه القاسي الذي لا اريد
فما زلت ابحث عنك هناك
في لوحات الجنون
ابو معمر
تجعلني اهذي
فرفقا بنا
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
شيماء الشام ألف مبروك الألفية الأولى وإلى الأمام
•
فتوى الشيخ ابن جبرين وابن العثيمين في المظاهرات
•
لغز كونان
•
للنقاش ، لماذا تصمت الفتاة ؟
•
لافتة للأحزان الأخرى
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة