شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ويحك : يا عفراء !!!
الموضوع
:
ويحك : يا عفراء !!!
عرض مشاركة واحدة
10-12-2008, 21:41
رقم المشاركة : (
6
)
زائر / ضيف
لوني المفضل :
رقم العضوية :
فترة الأقامة :
20627 يوم
أخر زيارة :
01-01-1970
المشاركات :
n/a [
+
]
رد: ويحك : يا عفراء !!!
مر عام أيها العيد
و كما ترى
هذي زهوري فاقدة
لون الضياء
هذي عطور بلا شذا
و هذي أثوابي مشنوقة
على مشجب الخواء
لمن أيها العيد أغني
وما ذكرك بهذا الانين رغم فرح العيد... تحياتي للقلم الذي خط اجمل عبارات راتها عيناي.
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
العلماء ورثه الانبياء أهل القرأن أهل الله وخاصته في العدد الثامن والعشرون من المجلة النقشبندية
•
جانب من العمليات الجهادية لجيش رجال الطريقة النقشبندية للفترة من 1 شباط 2010 م ولغاية 28 شباط 2010 م
•
الأداب المتبعة عند ولادة الطفل
•
(الدعوة الى الله) في العدد الثامن والعشرون من المجلة النقشبندية
•
نحو حياه سعيدة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0 يوميا
النجمه المضيئه