شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - حملة فرحهم بالعيد ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2008, 11:39   رقم المشاركة : ( 1 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6906 يوم
أخر زيارة : 26-06-2026
المشاركات : 11,948 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج غير متصل

افتراضي رد: حملة فرحهم بالعيد ...



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
نبداء الحمله بالتبرع بمبلغ 50 خمسون دينار تم وضعها في الحساب الان
من شبكة ومنتديات صدى الحجاج / صدى الطفيله

هذه وصل الايداع


scaled.php?server=139&filename=bankyv0.jpg&xsize=578&ysize=480





  رد مع اقتباس