شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - صور حريقة حدثت اليوم في الطفيله ..........لكن اين المصيبة
الموضوع
:
صور حريقة حدثت اليوم في الطفيله ..........لكن اين المصيبة
عرض مشاركة واحدة
01-12-2008, 10:58
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
519
تاريخ التسجيل :
23 - 11 - 2008
فترة الأقامة :
6425 يوم
أخر زيارة :
30-03-2010
المشاركات :
6,427 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
رد: صور حريقة حدثت اليوم في الطفيله ..........لكن اين المصيبة
فعلا هاي ظاهرة موجودة عنا الشرطة والامن بكونوا في شي والناس في شي الله يعينهم يادوب يلفقوا اشاعات وكذب ويكبروا القصة والادهى والامر انك بتسمع القصة من اكثر من واحد كل مرة شكل
النا الله
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
مت متى شئت فالموت استر و القبر اجدر .... د.عائض القرني في وداع بوش
•
سؤال عن الطيور ..... كيف اجاب الطلاب؟؟؟؟
•
عبدة الشيطان..... اعوذ بالله منه ومن اتباعه
•
طلبات...... أردنيـــة ولبنانيــة
•
هبــــــوش .... الف مبروك الالفية الحادية عشر
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.00 يوميا
اسرار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسرار
البحث عن المشاركات التي كتبها اسرار