شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - (( اتركني ايها الجرح ))
الموضوع
:
(( اتركني ايها الجرح ))
عرض مشاركة واحدة
21-11-2008, 12:47
رقم المشاركة : (
6
)
زائر / ضيف
لوني المفضل :
رقم العضوية :
فترة الأقامة :
20630 يوم
أخر زيارة :
01-01-1970
المشاركات :
n/a [
+
]
رد: (( اتركني ايها الجرح ))
( وان كــــآن قدري آن لا تقف دموعي فآني ارفض ان ابكي بعد اليوم فآني نويت الرحيل بصمت)
اعجبني انك ترفض الاستسلام للحزن ولاكن البكاء ليس ضعف ولكنه راحة ولو كان بينك وبين نفسك وبعيد الشر عن قلبك انشاالله بتضل منور عطول
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
قالوا في الحب ...... والمرأة .....
•
رحمات قلبية ورحمات حسية
•
بنو اسرائيل ووعد الأخرة [متجدد]
•
ادعو لي ياحلوين اذا اعجبتكم
•
فوائد السحور
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0 يوميا
النجمه المضيئه