شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ليتني ماقلت احبك؟ ليتني لك..... ماحكيت
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2011, 22:43   رقم المشاركة : ( 9 )
مشرف


 
لوني المفضل : Brown
رقم العضوية : 2394
تاريخ التسجيل : 9 - 5 - 2010
فترة الأقامة : 5893 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 286 [ + ]
عدد النقاط : 10
الدوله ~
الجنس ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجنوبية متصل الآن

افتراضي رد: ليتني ماقلت احبك؟ ليتني لك..... ماحكيت



انا ما اندم يوم شفتك
يوم عشقتك
ويوم بحبك لك حكيت
.ولا اندم اني يوم على غيابك انتظرتك
وحتى لنفسي ما شكيت
انا اشكر اقداري اللي بيها لعيونك التقيت
انت ارتقيت بقلبي احلى منزلا
ولك بداخلي اغلى بيت
ولو اني املك نظم القوافي كل ثانية لانظم الف بيت
انا وافي بالمحبة لو انت عني سليت
واوعدك ابقى احبك لو لحبي نسيت


  رد مع اقتباس