13-11-2011, 21:49
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
3198
|
|
تاريخ التسجيل :
13 - 4 - 2011
|
|
فترة الأقامة :
5554 يوم
|
|
أخر زيارة :
22-07-2018
|
|
المشاركات :
1,899 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: العيد أنت
انت للعيد
عيدك مبارك صاحبي وين ماكنت
يزف لك نبض الخفوق التهاني
عيدك مبارك كثر مابي تمكنت
كثر الغلا اللي بالضلوع المحاني
او كثر مافي فرحة العيد حزنت
وارخيت لجيوش العذاب العناني
يوم التفت وشفت ماغايب الا انت
ضاق الوجود وكل هم غزاني
|
|
|
|
|