شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - علمتني الورود اغلى من الكلمات
الموضوع
:
علمتني الورود اغلى من الكلمات
عرض مشاركة واحدة
11-09-2011, 19:15
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
3198
تاريخ التسجيل :
13 - 4 - 2011
فترة الأقامة :
5553 يوم
أخر زيارة :
22-07-2018
المشاركات :
1,899 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: علمتني الورود اغلى من الكلمات
وانا علمتني الحياه ان اقول لك جوزيتي خيراً وان اجزل في العطاء والشكر
فلك مني اطيب كلمات الشكر والعرفان على حسن اخلاقك وانما يعود ذلك
لطيب اصلك اخيتي
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
رساله الى امراة
•
علمتني الحياة
•
ياقلب من
•
اهداء الى كامل السوالقه
•
صندوق ولجان الزكاة تنفق 7ر7 مليون دينار في رمضان
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.34 يوميا
بطوش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بطوش
البحث عن المشاركات التي كتبها بطوش