شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اردن انت الهوى....
الموضوع
:
اردن انت الهوى....
عرض مشاركة واحدة
26-07-2011, 19:10
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
deeppink
رقم العضوية :
3132
تاريخ التسجيل :
24 - 2 - 2011
فترة الأقامة :
5602 يوم
أخر زيارة :
26-01-2023
المشاركات :
2,373 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
رد: اردن انت الهوى....
أردن أنت الهوى والعشق والأرب يا قلعة حدثت عن مجدها الكتب
فيك المدائن شريان وأوردة وأيها كان يصبيني ويختلب
روووووووووعه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
همسات قبل دخول شهر رمضان
•
شذى الورد
•
اية تهز القلوب فهل تهز قلبك !!!
•
أذكار الصباح والمساء
•
همسات وخواطر
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.42 يوميا
شذى الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شذى الورد
البحث عن المشاركات التي كتبها شذى الورد