شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - صغيرتي السمراء
الموضوع
:
صغيرتي السمراء
عرض مشاركة واحدة
10-07-2011, 19:34
رقم المشاركة : (
13
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
340
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
فترة الأقامة :
6528 يوم
أخر زيارة :
22-07-2017
المشاركات :
977 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: صغيرتي السمراء
سينبت الياسمين على رُفات حرفي
إن تخليتي عنه
يا فراشة أدمنت الياسمين
سأرسم في الفضاء
دالية تتدلى عناقيدها
من السماء تسكر حرفي
في ثناياك كما كان
تنير سماء بوحك
كلما أردتي السمر بليل الوجد
يا أنا
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
رائحة الياسمين وعطرك
•
شاعر سعودي يشبه لميس بالكعبه حسبنا الله ونعم الوكيل عليه
•
أحبة الصدى أقيلوا عثرتي
•
تسقط آخر ورقات التوت
•
لكل قلوب العاشقين
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.15 يوميا
سعود الفراهيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعود الفراهيد
البحث عن المشاركات التي كتبها سعود الفراهيد