10-07-2011, 19:34
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
340
|
|
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
|
|
فترة الأقامة :
6529 يوم
|
|
أخر زيارة :
22-07-2017
|
|
المشاركات :
977 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: صغيرتي السمراء
سينبت الياسمين على رُفات حرفي
إن تخليتي عنه
يا فراشة أدمنت الياسمين
سأرسم في الفضاء
دالية تتدلى عناقيدها
من السماء تسكر حرفي
في ثناياك كما كان
تنير سماء بوحك
كلما أردتي السمر بليل الوجد
يا أنا
|
|
|
|
|