شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - كلام جميل
الموضوع: كلام جميل
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-06-2011, 14:35   رقم المشاركة : ( 1 )
♠ حبيبات القهوة ♠
مشرف


 
لوني المفضل : #360000
رقم العضوية : 3083
تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2011
فترة الأقامة : 5633 يوم
أخر زيارة : 26-01-2023
العمر : 46
المشاركات : 698 [ + ]
عدد النقاط : 10
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نكهة القهوة غير متصل

افتراضي رد: كلام جميل



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوش [ مشاهدة المشاركة ]
تسلمي وجبرتي بخاطري اول مره تجبري بخاطري
وتحكيلي اشي كويس الله يجبر بخاطرك يارب
بس احذفي العباره الاخيره الله يخليكي

عزا !!!!!!!!!!!!!!!!!!asking.gif
اللي بسمع بحكي 24 ساعه بتخانا معاك hhh8.gif
جبلي مره ما ؤتلك شي كويس !!! اثبتلي بالله !!! hh2.gif
وحاضرين .. بس اي عباره فيهن بدك احذف ؟؟؟!!! hhh2.gif



  رد مع اقتباس