شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - من هم الاشقياء يا دولة الرئيس ؟؟
الموضوع
:
من هم الاشقياء يا دولة الرئيس ؟؟
عرض مشاركة واحدة
20-05-2011, 15:10
رقم المشاركة : (
10
)
لوني المفضل :
deeppink
رقم العضوية :
3132
تاريخ التسجيل :
24 - 2 - 2011
فترة الأقامة :
5603 يوم
أخر زيارة :
26-01-2023
المشاركات :
2,373 [
+
]
عدد النقاط :
10
الدوله ~
الجنس ~
M M S ~
رد: من هم الاشقياء يا دولة الرئيس ؟؟
نعم يا ابناء الطفيلة الاحرار فأنتم من سطر للتاريخ عنوان
وللاردن تاريخ لانقيم رجالات الطفيله على مدى الازمان
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
مما في قلبــــــــــــــي
•
أسماء الله الحسنى
•
آشتآآإقت لـك آلآروآآح يّ رمضآآن ..~
•
متى يبكي القلب
•
الدردشة على الانترنت تزيد من اخطاء اللغه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.42 يوميا
شذى الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شذى الورد
البحث عن المشاركات التي كتبها شذى الورد