19-05-2011, 18:31
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
1846
|
|
تاريخ التسجيل :
8 - 2 - 2011
|
|
فترة الأقامة :
5619 يوم
|
|
أخر زيارة :
26-01-2025
|
|
المشاركات :
1,457 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: فمن الجنون ان لا اعشقك
من الجنون ان لا اعشقك ...
من الجنون ان اتجاهلك ....
من الجنون ان لا اغفو على صدرك ..
وان الثم ما طاب لي من لذيذ القبل ....
واشرب من كاسك المعتق بالياسمين....
واترك كفي كما تشتهي ....
تبحث في اشتهائات الجسد....
ساكون في عالمك ذات مساء ..
ساخذك بين ذراعي ...لا...بل تحت اهدابي ...
واغمض عليك جميل المقل ....
احبك والحب بحر عميق ...
وموجات بحري ...لا تنتهي ...
احب لقاءك في كل حين ...
واعشق منك همس الحروف ...
يا رجل عشقي المجنون....
فمن الجنون ان لااعشقك ؟؟؟؟؟
|
|
|
|
|