شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - سأرفع ابتسامة بيضاء
الموضوع
:
سأرفع ابتسامة بيضاء
عرض مشاركة واحدة
16-05-2011, 18:24
رقم المشاركة : (
1
)
♠ حبيبات القهوة ♠
مشرف
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
3083
تاريخ التسجيل :
24 - 1 - 2011
فترة الأقامة :
5633 يوم
أخر زيارة :
26-01-2023
العمر :
46
المشاركات :
698 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: سأرفع ابتسامة بيضاء
رد: سأرفع ابتسامة بيضاء
القلم الذهبي الفراهيد ..
مرور مميز كصاحبه ، وكأن سطورك تقول لي باستمرار : ان لم تخني روحي ، كأننا التقينا من قبل
فأغرق معها طويلا وكأنني اعرفها تماما
شكرا جزيلا لهذا المرور الجميل
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
يا عشاق الششبرك هلموا هلموا !
•
منقول ♥ عنجد : مش معقول ! ☺
•
بـَعضُ الـبَـعض
•
كصرخة كيرياليسون
•
للقهوة معنى
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.12 يوميا
نكهة القهوة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نكهة القهوة
البحث عن المشاركات التي كتبها نكهة القهوة