شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - تُشيع جثامين 8 شهداء اغتالتهم إسرائيل
الموضوع
:
تُشيع جثامين 8 شهداء اغتالتهم إسرائيل
عرض مشاركة واحدة
23-03-2011, 23:37
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6847 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: تُشيع جثامين 8 شهداء اغتالتهم إسرائيل
رد: تُشيع جثامين 8 شهداء اغتالتهم إسرائيل
تصريح صحفي
صرح الناطق باسم الحكومة الفلسطينية طاهر النونو بما يلي :
تثمن الحكومة الفلسطينية الموقف القوي الذي عبر عنه معالي وزير الخارجية المصري د. نبيل العربي تجاه التصعيد الاسرائيلي ضد قطاع غزة والذي لمسنا فيه نخوة عروبية أصيلة.
ونؤكد ان موقفنا في الحكومة ثابت من حماية الاستقرار والعمل على استعادة الاوضاع الميدانية التي كانت سائدة خلال الاسابيع الماضية ورفضنا لسياسة العدو الصهيوني جر شعبنا الى مربع التصعيد لانقاذ حكومة الاحتلال من أزمتها السياسية.
وندعو الجامعة العربية والدول المشاركة بها كافة الى التحرك العاجل للجم هذا العدوان الصهيوني على شعبنا ومنعه من استغلال الانشغال الاقليمي والدولي لارتكاب مجازر بحق شعبنا.
كما ندعو الامم المتحدة ومجلس الامن الى وضع حد لجرائم الاحتلال ضد شعبنا واعادة البحث في تقرير جولدستون وتطويره ليشمل المجزرة البشعة التي ارتكبت يوم امس وحصدت عددا من أطفال غزة.
الاربعاء، 23 آذار، 2011
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
شخصيات اردنية ...الأمير الأردني راشد الخزاعي رحمه الله ...
•
حكم زراعة الشعر في الإسلام...
•
بشار الاسد قبحه الله ولا سلام عليه
•
الثورة الليبية ليوم الخميس 21/4/2011 ثورة أحفاد عمر المختار
•
شاب مصري يحرق نفسه أمام البرلمان
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء