21-03-2011, 21:58
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
340
|
|
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
|
|
فترة الأقامة :
6524 يوم
|
|
أخر زيارة :
22-07-2017
|
|
المشاركات :
977 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10 |
|
|
|
رد: هل كنت ستنامين ؟
خذيني اليك ضمّيني
دعيني أقبّلُ مكامن وجدك
فأنفاسك تثير همسي
تعتصر حنايا قلبي لتقطر
ألقا يمسّ الوجد مني
فيثير عبير الشوق في جوانحي
فيحمرُّ كالشفق محيّايا
أخجل إن نظرتُ في عينيك
أو أخاف .... لا أعرف
غير أني أحب ثورة الجسد في عينيك
حين تتعطرين فوح الياسمين
وتكونين في حضني
يا أشهى من الياسمين
يا أنت
|
|
|
|
|